مواقع شراء مقالات حصرية

شراء مقالات حصرية باللغة العربية من حين للأخر هو استثمار جيد لتصدر محركات البحث ورفع عدد زوار المدونة خصوصا إذا وجدت كاتب محترف يكتب مقالات بمعايير السيو.


إليك أفضل المواقع للبحث عن كاتب متخصص في كتابة المقالة حصرية بثمن مناسب يبدأ من خمس دولارات فما فوق.  لكن بداية دعونا نتعرف على المقالات الحصرية وكيف تكتبها؟ ثم ننتقل إلى كيفية شرائها. 

ماهي المقالات الحصرية؟ 

عموما مقال حصري هو مقال عالي الجودة يكون مفيدًا للزائر وغير منسوخ من مصادر أخرى، مكتوب بطريقتك الخاصة، تعتمد فيه على معايير Seo اختصار "search engine optimization"، لتقدم لزائر أجمل تجربة في القراءة.

هذه الموهبة في كتابة المقالات الحصرية لا يمكن أن تأتي بين ليلة وضحاها بل تأتي من خلال الممارسة اليومية من أجل إتقانها حتى تستطيع الربح منها الكثير من المال، هناك من أصبح من أصحاب الملايين من كتابة المقالات فقط.

كيف تكتب مقالات حصرية؟

 أهم الخطوات التي يجب عليك إتباعها لكتابة مقالات حصرية لموقعك الإليكترون:

  • فكرة المقال: على ماذا تريد أن تكتب
  • مقدمة، عرض، خاتمة
  • عنوان جذاب يحتوي على كلمات مفتاحية
  • كلمات مفتاحية.
  • أضف المحتوى المرئي
  • إضافة روابط داخلية: هي روابط لمقالات أخرى في مدونتك
  • إضافة روابط خارجية: الروابط التي هي مصدر المعلومات
  • النشر على مواقع التوصل الاجتماعي
  • الرد على التعليقات

كيفية-شراء-مقالات-حصرية

مواقع لشراء مقالات حصرية لموقعك أو مدونتك؟

إذ كنت تمتلك موقع أو مدونة وتبحث عن موقع شراء مقال باللغة العربية؟ أنصحك بهذه المواقع للبدا بها: 

  • fiverr
  • Khamsat
  • kafiil
  • siteupmarketing
  • ikhedmah
  • acfe

 ستجد فيها من يكتب لك مقال حصري بمبلغ يبدأ من 5 دولارات فما فوق إلى حين أن تتعلم كيف تكتب بنفسك. في رأي هذا أفضل حل لأصحاب المدونات الجديد لتصدر محركات البحث، ليس مجانا طبعا فهو من جهة نظر أخرى استثمار جيد، خصوصا إذا نجحت في اختيار كاتب يعرف كيف يكتب لمحرك البحث، ويجعلك تتصدر الصفحات الأولى في غوغل أنا متأكد أنك سوف تسترجع اموالك التي صرفتها مع مرور الوقت ويبقى لك الموقع كاستثمار مربح، سيدعمك في المستقبل.


fiverr

موقع بيع وشراء مقالات حصرية

عندما تبحث في موقع fiverr  عن "الكتابة والترجمة النصوص" (Writing & Translation)، تجد مجموعة من الأشخاص يقدمون خدماتهم مقابل مبلغ معين.

  سوف أكتب لك مقالة من 500 كلمة مقابل 10 دولار متوافقة مع محركات البحث.

 مثلا هذا مقتبس عن هذه الخدمات يمكنك مشاهدة المزيد بزيارة الموقع من هنا

 إذا كنت تجيد كتابة المقالات تستطيع بيعها على منصة  fiverr  كما يفعل فري لانسر الأخرين. فإذا لم تكن كذلك يمكنك استثمار المال وشراء المقالات بسعر رخيص وإعادة بيعها لتحقيق الربح منها، وهذه استراتيجية جيدة للعمل على منصة فيفر الشهير.


Khamsat

موقع خمسات هو موقع عربي للخدمات-المصغرة، ابتداء من 5 دولار. سوف تجد فيه العديد من الكتاب لكتابة مقالات في مختلف المجالات.

الموقع يشتغل منذ 2010 موثوق أمن لشراء منه عبر البطاقة البنكية، نصيحة تصفح البائعين الأكثر تقيما لشراء منهم بعد ذلك قم بإنشاء قائمة بأفضل البائعين الذين تعاملت معهم لضمان الحصول على محتوى جيد لموقعك.

إذا كنت تريد ربح المال من كتابة المقالات، قم بإنشاء حساب على خمسات وقم بتفعيلُ ثم توجه الى القائمة الجانبية وأضف خدمة جديدة.

عند الربح 10 دولار يمكنك سحبها الى PayPal بذهاب الى الرصيد حيث يمكنك طلب المبلغ. 

kafiil

موقع كفيل موقع اخر من المواقع المميزة. التي يستعملها العديد من أصحاب المواقع لشراء مقالات حصرية باللغة العربية. أنصحك به إذا كنت تريد الربح من كتابة مقالات بسبب قلة المنافسة.

يمكنك الحصول على طلبك خلال يوم واحد فقط دون تكاليف إضافية، يقدم كل ما يمكنك تخيله في الكتابة والترجمة من كتابة محتوى الموقع الى كتابة البحوث العلمية وغيرها.

يضمن لك موقع كفيل حقوقك في حال لم تتوصل بطلبك، مثل المواقع السالفة الذكر.

 

siteupmarketing

هي شركة تقدم خدمات في التسويق الرقمين مقرها في جمهورية مصر العربية لديها عملاء كثر في الوطن العربي. وتقدم خدمات المحتوى متعددة منها خدمة كتابة مقالات متوافقة مع معايير Seo.

تخبرك أنه على عاتقها تقديم لك محتوي جذاب خالي من الأخطاء الإملائية، متخصص حسب طلب العميل، الاهتمام العناوين الرئيسية للموضع وغيرها، على العموم يمكنك التعرف على باقي مميزات هذه الخدمة من هنا

يمكنك التواصل معهم مباشرة على واتساب للمزيد من الاستفسارات، ولأكون صادق معك لم يسبق أن تعاملت مع هذه الشركة لكن من الواضح أنها تسعى الى وضع بسمتها في السوق الإلكترونية  


ikhedmah

أي خدمة هو فرصتك لربح من خلال الكتابة، صدقا المنافسة فيه شبه معدومة، قم بإنشاء حساب وأضف خدمة جديدة، بعد ذلك ضع إعلان على فاسبوك لترويج لخدمتك والحصول على عملاء كثر، لتحقيق ربح كبير.

يمكنك أن تشتري 3 أو 4 مقالات حصرية فقط مقابل 💲 5، هذا شيء رائع أليس كذلك ن وبحسابات بسيطة 4×50 تساوي 200 مقالة مقابل 250 دولار، ربما تتساءل كم يمكنك أن تربح من موقع لديه 200 مقالة متخصصة أقول لك من المرجح أن تربح الكثير من AdSense.

acfe-s

لديهم العديد من الخدمات التي يمكنك شرائها بجانب خدمة المقالات الحصرية، مثل المقالات الصحفية، خدمات البرمجة والترجمة وغيرها يمكنك تصفحها من هنا.

لديهم فريق كتَّاب محترفين لإنجاز العمل بسرعة ومهارة دون أخطاء لغوية او إملائية. الضمانات التي يقدمها الموقع محتوى عالي الجودة متخصص، جعل العميل راضي عن الخدمة بشكل كبير.

الخاتمة

اخيرا كانت هذه أفضل مواقع لبيع وشراء المقالات الحصرية التي بمكنك الربح منها او الحصول على محتوى يناسب موقعك بجودة عالية وبسعر رخيص.


قد يهمك أيضا:



adam farid
بواسطة : adam farid
مرحبا معك أدم فريد صاحب مدونة الخال أنا سعيد بلاقئك أتمنى أن تعجبك منشوراتنا وشكرا لك على الزيارة.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -