أفضل برنامج لتحسين جودة الصورة مجاناً

أفضل البرامج لتحسين جودة الصور مجاناً التي يمكن أن تساعد المبتدئين الذين لا يعرفون كيفية تعديل الصور بأنفسهم هي تلك التي تستخدم الذكاء الاصطناعي والتي تقوم بشكل تلقائي على ضبط السطوع والتباين والتشبع والمزيد للحصول على صور مثالية محسنة.

أفضل تطبيقات لتحسين جودة الصورة مجاناً

لذلك، إذا كنت تبحث عن برنامج لتحسين الصورة، فإليك أفضل 8 برامج لتحسين جودة الصورة مجاناً لنظام تشغيل Android و iOS التي سوف تفيدك في تحويل صورك الى مذهلة تعكس أسلوبك فماذا تنتظر؟ جربها وسوف ترى

1.Lumii

Lumii هو برنامج تحسين جودة الصور

Lumii هو برنامج يسمح للمستخدمين بتحسين جودة صورهم من خلال القوالب المعدة مسبقًا والتي يمكن استخدامها لتحسين الصور، مما يجعله أحد أكثر تطبيقات تحسين الصور على أجهزة Android.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز تطبيق Lumii بأداء رائع وتصنيفات عالية لرضا المستخدم، مما يجعله اختيارًا ممتازًا لأي شخص يتطلع إلى تحسين صوره بشكل مجاني.

2.PicsArt Photo Studio

تطبيق-زيادة-جودة-الصور

هل تريد إضافة لمسة إبداعية لصورك؟ لماذا لا تجرب استوديو الصور PicsArt. البرنامج الرائع للعثور على أفضل المرشحات لتحسين جودة الصورة يحتوي هذا التطبيق على مجموعة واسعة من المرشحات التي يمكن استخدامها لتحسين صورك بعدة طرق.

كما يتيح لك البرنامج إضافة نصوص الى الصور وأشكال وملصقات لجعل صورك أكثر خصوصية. بل حتى إزالة الخلفية من الصور مجانا متوفرة على البرنامج يمكن الاستفادة منها.

يعد PicsArt تطبيقًا رائعًا لإنشاء صور مجمعة وإضافة المزيد من الإثارة إلى صورك.

3.Snapspeed

برنامج تحسين الصور بنقرة واحدة Snapspeed

هل لديك مجموعة من الصور التي تحتاج إلى القليل من المساعدة لتبدو في أفضل حالاتها؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون Snapspeed هو التطبيق المناسب لك!

يتيح تطبيق مُحسِّن الصور هذا للمستخدمين ضبط مستويات السطوع والتباين والتشبع لتحسين وضوح الصورة ودقة الألوان وتقليل مستويات الضوضاء. هذا يجعلها مثالية للمستخدمين الذين يبحثون عن طريقة سريعة وسهلة لتحسين صورهم دون أي متاعب. بالإضافة إلى ذلك، مع نتائج دقيقة بنقرة واحدة فقط.

روابط لتحميل البرنامج

4.VSCO

VSCO ميزات مختلفة لتحسين الصورة
إذا كنت تبحث عن تطبيق لتحرير الصور يحتوي على الكثير من الميزات المذهلة، فابحث عن VSCO.
 هذا التطبيق مليء بالأدوات التي يمكن أن تساعد في تحسين جودة الصور بشكل كبير. من التوضيح والتحسين إلى إضافة الفلاتر، فإن VSCO لديها كل ما تحتاجه لمنح صورك النظرة التي تستحقها.
 يمكنك أيضًا استخدام VSCO لإنشاء صور مجمعة ومونتاج جميل من صورك من المؤكد أن هذه الإبداعات ستثير إعجاب الأصدقاء والعائلة على حد سواء.
روابط لتحميل البرنامج


5.Remini

Remini أفضل تطبيق لتحسين الصور مع حل شامل
إذا كنت تبحث عن تطبيق مُحسِّن للصور يوفر ميزات متقدمة ويدعم العديد من اللغات، أنصحك تطبيق Remini.
 يحتوي هذا التطبيق على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ويسهل عليك تعديل صورك وتجميلها وتحسينها بعدة طرق. بالإضافة إلى ذلك، يأتي مع حل شامل لجميع احتياجاتك 
  •  تحرير الصور 
  • تحسينها
  •  تجميلها
روابط لتحميل البرنامج


6.Fotogenic 

Fotogenic برنامج تعديل الصور
إذا مللت من صورك القديمة الغير الواضحة على هاتفك المحمول، فقد يكون Fotogenic هو التطبيق المناسب لك.
 فهو أفضل برنامج تحسين جودة الصورة للايفون في تحسين جودة الصور القديمة. قهو يعمل على إزالة الشوائب وإضافة تأثيرات وغير ذلك الكثير.
 يمكنك استخدامه للحصول على صورة مثالية بغض النظر عن الوضع - في وضح النهار أو في الليل! بالإضافة إلى ذلك، فإن مجموعته الواسعة من المرشحات تجعل تثبيت الصور الباهتة أمرًا سهلاً.
 لذا قم بتنزيله الآن وشاهد كيف يمكن أن تبدو صورك جيدة!
روابط لتحميل البرنامج


 7.ProCam X

ProCam Xبرنامج رفع جودة الصور
أحد الأشياء الرائعة في ProCam X هو أنه يقدم مجموعة واسعة من الميزات التي يمكن أن تساعدك في التقاط صور وفيديوهات أفضل.
 على سبيل المثال، يمكن أن يساعدك التطبيق في التقاط صور أفضل في الإضاءة المنخفضة، وتحسين استقرار الفيديو، وحتى إضافة تأثيرات الى مقاطع الفيديو و الصور الخاصة بك.
 بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه. يقدم ProCam X أيضًا مجموعة واسعة من أدوات التحرير التي يمكن أن تساعدك على تحسين الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.
 باستخدام هذه الأدوات، يمكنك اقتصاص صورك وتدويرها، وضبطها، وحتى إضافة عوامل تصفية وتأثيرات. لذا، إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنه مساعدتك في التقاط صور ومقاطع فيديو أفضل، فتأكد من اطلاعك على ProCam X.
روابط لتحميل البرنامج


8.Open Camera 

Open-Camera-برنامج توضيح الصور الكاميرا
يقدم تطبيق Open Camera عددًا من المزايا مقارنة بتطبيق الكاميرا المدمج الذي يأتي مع جهازك.
 أولاً، يوفر بشكل عام مزيدًا من التحكم في إعدادات الكاميرا. هذا يعني أنه يمكنك ضبط أشياء مثل سرعة الغالق وتوازن اللون الأبيض وتعويض التعرض للحصول على النتائج التي تريدها. 
ثانيًا، تطبيق Open Camera يتضمن ميزات متقدمة غير متوفرة في تطبيق الكاميرا المدمج. يمكن أن يشمل ذلك عناصر مثل عناصر التحكم اليدوية ودعم الملفات الأولية والتصوير بفاصل زمني والمزيد. 
ثالثًا، يميل تطبيق Open Camera إلى الحصول على واجهة أنظف وأكثر سهولة في الاستخدام. هذا يجعله أسهل في الاستخدام، خاصة إذا لم تكن معتادًا على جميع إعدادات الكاميرا المختلفة.
 رابعًا، عادةً ما يتم تحديث تطبيق Open Camera بشكل متكرر أكثر من تطبيق الكاميرا المدمج. هذا يعني أن لديه غالبًا أحدث الميزات وإصلاحات الأخطاء. لذا، إذا كنت تبحث عن أفضل تجربة كاميرا ممكنة على جهازك، فعليك بالتأكيد التحقق من تطبيق Open Camera.
روابط لتحميل البرنامج


ختاما كانت هذه بعض برامج تحسين جودة الصورة التي أستخدمها شخصيا لكل منها مهمة محدد.
 أتمنى ان تعجبك المقالة وتشاركها مع الأصدقاء لعلها تنفعهم وكالعادة لكم مني أجمل التحيات 
الخال 👋
قد يهمك:
adam farid
بواسطة : adam farid
مرحبا معك أدم فريد صاحب مدونة الخال أنا سعيد بلاقئك أتمنى أن تعجبك منشوراتنا وشكرا لك على الزيارة.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -