أفضل 5 مواقع لتحسين جودة الصور اون لاين مجانا

 أفضل مواقع لتحسين جودة الصور أون لاين مجاناً




تحسين جودة الصورة هي عملية يمكن القيام بها إما يدويًا عن طريق برامج تحسين الصور أو تلقائيًا باستخدام بعض المواقع والادوات.

 في منشور المدونة هذا، سنركز على كيفية تحسين جودة الصورة تلقائيًا. وسوف نذكر أفضل 5 مواقع لتحسين دقة وجودة الصور مجانا أون لاين وتلقائيا.

هل تتطلع إلى تحسين جودة صورك دون بذل جهد إضافي؟ تحقق من قائمتنا لأفضل موقع تحسين جودة الصور تلقائيًا.


1.picwish

تحسين جودة الصور picwish


صراحة كنت متفاجئا جدا من قوة موقع  Picwish عند استعماله اول مرة بحيث لم أكن أتخيل وجود أداة لتحسين الصور تظهر التفاصيل بدقة كبيرة وتجعل الصورة تبدو أكثر واقعية وطبيعية.


 لذلك لست متفاجئا أن يعتبره الأخرون أفضل مواقع تحسين جودة الصور اون لاين مجانا.


حقا يساعد على تحسين جودة الصور القديمة والجديدة وإصلاح المشكلات الشائعة فيها، مثل التعرض وتوازن الألوان.


 سوف تلاحظ الفرق قبل وبعد تعديل الصورة. يقوم بتحليل الصورة وإجراء تعديلات شاملة على الصورة. يتيح لك أيضًا ضبط هذه الإعدادات يدويًا، حتى تتمكن من الحصول على النتائج الدقيقة التي تريدها. 


سهل الاستخدام، ويقدم مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعله أفضل موقع تعديل الصور ذو قيمة عالية لأي شخص.


2.cutout


تحسين دقة الصور cutout


موقع cutout لا يقل أهمية عن الأول بل بالعكس تماما موقع رهيب لتحسين الصور أنصحك بزيارته حتما يقدم العديد من الأدوات التي سوف تحتاجها الان ومستقبلا منها:

 أدوات احترافية سوف تجعل صورتك أكثر حدة ووضوحًا ونظافة. للحصول على مظهر مثالي في ثوانٍ فقط!


 الذكاء الاصطناعي الذي يعمل به هذا الموقع على رفع جودة الصورة متقدم للغاية بحيث يعمل على تقليل التشويش وإزالة الشوائب والغبار والعناصر غير المرغوب فيها من صورك بنسبة مئة بالمئة دون عناء.


يقوم الموقع بتعزيز التفاصيل الصغير والكبيرة في الصورة خاصة في الصور الليلية حيث يحذف اللون الأحمر من العيون وينمق الوجه وبنعم التجاعيد ويفتح البشرة.


فأنا أعتبره أفضل موقع يقوم بتحسين الوجه بالذكاء الاصطناعي. كل ما تحتاجه هو ضغطة زر واحدة وسوف يتغير وجهك تماما في الصورة صدقني. جرب وسوف ترى


3.imglarger


زيادة جودة الصورة imglarger


إذا كنت تحب التقاط الصور بالكاميرا الرقمية حتما سوف يعجبك موقع imglarger الذي يستخدم الشبكة عصبية لتخلص من الضوضاء التي التقطتها الكاميرا الرقمية.


 يرفع من حجم الصورة وزيادة الدقة دون فقدان الجودة.



الكل في واحد لتحسين الصور المنخفضة الجودة وتغيير حجمها للطباعة أو العرض التقديمي. مع المكبر والمحسن للذكاء الاصطناعي، يمكنك تحسين جودة الصورة بسهولة.


حل شامل لتحسين دقة الصور ل:

  • للاحتياجات الشخصية والتجارية
  • للمصور
  • لأعمال التجارة الإلكترونية
  • لعشاق الرسوم المتحركة والأنمي

لكن بكل تأكيد هناك مشكلة الموقع يقدم لك فقط 8 أرصدة مجانية في الإصدار التجريبي التي يمكنك الاستفادة منها أضنها كافية لناس العاديين من لديه صورة أو صورتين أو ثلاثة تحتاج لتعديل.


 الموقع موجه أكثر للأعمال التجارية. يعني للاستفادة أكثر يجب عليك شراء خطة من خططهم. والنتيجة هي صورة تلتقط الجوهر الحقيقي لما هو أمامك، دون أن يتم تغييره أو غسله.


4.Improvephoto

ترقية الصور Improvephoto


عندما كنت في مرحلة المراهقة كنت ألتقط الصور لنفسي وكانت تظهر بقع حب الشباب في تلك الصور وكنت اتمنى لو أجد أداة على الانترنيت تخلصني من هذه البقع. لكن دون جدوة. بحيث كان عليا تعلم برامج تعديل الصور للقيام بهذه المهمة.


 لكن اليوم أصبح بإمكانك التخلص من العيوب وبقع حب الشباب للأبد ونسيان علامات البثور أو الشوائب مع موقع improvephoto.


ستجعل هذه الأداة المفيدة صورك تبدو خالية من حب الشباب! تساعد في حذف تلك البقع تلقائيًا من صورك لا داعي للقلق بشأن الشكل الذي ستبدو عليه الصور عند تحريرها لاحقًا.


 ستضمن لك هذه الأداة عدم الشعور بالحرج من ظهور علامات البثور في الصور مرة أخرى!


5.hneural.love

محسن الصور hneural.love



رغم أن موقع neural.love  لا يحظى بالشهرة الكافية مثل باقي المواقع التي في نفس المجال الى أنه أروع موقع يمكن لك من خلاله معالجة الصور بسهولة تامة.


 الجميل في الأمر أن هذا الموقع يقدم خدمات أخرى غير هذه مثل خدمة تحسين الفيديو، استعادة جودة الصور القديمة تحسين جودة الصوت وغيرها.


على العموم هذا رابط الموقع قم بزيارته وأخبرنا عن رأيك في التعليقات


استنتاج

هذه هي أفضل المواقع التي يمكن زيادة جودة الصورة عن طريق الذكاء الاصطناعي من المهم أن أتذكر أن جودة الصورة يمكن أن تختلف من شخص لآخر. ما قد يكون عالي الجودة لشخص ما قد يكون ذا جودة منخفضة بالنسبة لشخص آخر. لذلك، من المهم التأكد من صحة جميع جوانب الصورة، وليس جانبًا أو اثنين فقط..

كيفية تحسين جودة الصور بدون برامج


لتحسين جودة الصور اون لاين مجانا بدون برامج قم بزيارة موقع upscalepics وهو موقع يتيح لك تحسين الصور القديمة التي لديك في هاتف قديم أو قرص صلب بخطوات بسيطة:

  1. قم بترجمة الموقع الى العربية
  2. اضغط على تحسين الصورة
  3. حدد الصورة من الجهاز ثم التالي 
  4. حدد جودة الصورة الخيارات متعددة ثم التالي
  5. حدد تنسيق الصورة JPEG أو PNG، BMP أو WEBP ثم التالي
  6. اضبط إعدادات الصورة (عادة تكون تلقائية لكن إذا كنت تريد تخصيصها فهذا الخيار موجود)
  7. انقر فوق تحويل الصور وهكذا تكون قد انتهيت

هل رأيت كم هي عملية سهلة وبسيطة فماذا تنتظر قم بتحسين جودة الصور التي تمتلكها بالذكاء الاصطناعي وشاركها مع أصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك واليوتيوب وتويتر وغيرها.


نصائح وحيل لتحسين جودة الصور


استخدم الإعدادات الصحيحة للكاميرا: يمكن أن يكون للإعدادات الموجودة في الكاميرا تأثير كبير على جودة صورتك. يجب أن تتأكد من مطابقة إعدادات الكاميرا لنوع الصورة التي تحاول إنشاءها.


 استخدم أفضل تنسيق: هناك العديد من تنسيقات الملفات المختلفة للصور، ولكل منها مستوى جودة فريد. يعتمد أفضل تنسيق ملف لاستخدامه لصورتك على نوع الصورة التي تقوم بإنشائها. يعد JPEG رائعًا للصور بينما يعد PNG أفضل للرسومات. 


تعديل صورك: حتى إذا كنت تستخدم أفضل تنسيق للملف، فمن المحتمل أن تكون جودة الصور منخفضة إذا لم تقم بتحريرها. يعد تحرير صورك طريقة رائعة لتحسين جودتها.

الأسئلة الشائعة

ان سوف نتعرف على الاسئلة الشائع التي يطرحها عدد كبير من الناس حول رفع جودة الصور المهمة فقط في نظري والتي أفهم فيها ولها علاقة بما افعله وكيف استخدم الصور.

تحسين وتحميل الصور بدون علامة مائية


صديقي كل المواقع التي تحدثنا عن فوق فهي مجانية لتحسين الصور وتحميلها بدون علامة مائية ثم إنني استخدم هذه المواقع شخصيا بتالي تأكد من أنني لا أكذب عليك فانا لا أريد خسارة زائر ثمين مثلك.


ماذا تعني جودة الصورة؟


تشمل جودة الصورة جميع جوانب الصور المرئية، بما في ذلك الدقة والحجم وتنسيق الملف.


الدقة: الدقة هي مقدار التفاصيل في الصورة. إذا كانت صورك منخفضة الدقة، فستظهر منقطة وغير واضحة.


 الحجم: يمكن أن يؤثر حجم صورتك على جودتها. إذا كانت الصورة كبيرة جدًا، فقد يستغرق تحميلها وقتًا طويلاً. على الجانب الآخر، إذا كانت الصورة صغيرة جدًا، فقد لا تحتوي على ما يكفي من التفاصيل والجودة لذلك وضعت لك مقالة كيفية تصغير حجم الصورة تأكد من زيارتها دون فقدان الجودة


 تنسيق الملف: تنسيقات الملفات مختلفة لها مستويات مختلفة من الجودة. لذلك، إذا كنت تريد التأكد من أن صورك عالية الجودة، فيجب عليك دائمًا استخدام أفضل تنسيق ممكن للملف.

🔗 مواقع تلوين الصو رالقديمة

🔗 دليل مواقع اصلاح الصور القديمة 

مع السلامة الخال👋

adam farid
بواسطة : adam farid
مرحبا معك أدم فريد صاحب مدونة الخال أنا سعيد بلاقئك أتمنى أن تعجبك منشوراتنا وشكرا لك على الزيارة.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -