أفضل مواقع لتحسين جودة الفيديو أون لاين

أفضل 11 موقع لتحسين جودة الفيديو أون لاين


تحسين جودة الفيديو أون لاين هي عملية صعبة نوعا ما على المبتدئين لكن ليس على زوار مدونة الخال لأنني سوف اريك في هذه التدوينة كيف تقوم بتحسين دقة الفيديو من خلال أفضل مواقع تحسين الفيديو مجانا.

المواقع التي سوف نتعرف عليها قمت بتجربتها بنفسي لتأكد من انها قادرة على رفع جودة الفيديو الى أحسن جودة ممكنة. البعض منها يستخدم الذكاء الاصطناعي لتوضيح الفيديو تلقائيا والبعض الاخر يحتاج تدخل بسيط منك للحصول على أفضل النتائج.

أفضل 11 موقع لتحسين جودة الفيديو أون لاين مجانا

جرب هذه القائمة ولن يخيب ظنك. أنا مثلك أحتاج الى تحسين جودة الفيديو باستمرار من أجل الحصول على دقة ووضوح يمتع الشاهد متى شاهد أحد فيديوهاتي. لذلك حرصت على تجربة كل موقع من هذه المواقع من أجل تقديم أفضل تجربة لك عزيزي القارئ والخلاصة هي كتالي:

1.🔗Clideo

إذا كنت تبحث عن مُحسِّن فيديو من الدرجة الأولى، فإن Clideo تستحق المراجعة بالتأكيد. من خلال واجهته البسيطة وسهلة الاستخدام، يعد Clideo مثاليًا للمبتدئين. كما أن مجموعة ميزاته الواسعة تجعله أحد أكثر معززات الفيديو تنوعًا في السوق. 

هناك العديد من المزايا لاستخدام Clideo أولها:

  •  تحسين جودة الفيديو
  • إضافة عوامل التصفية والتأثيرات
  •  إضافة الموسيقى والمؤثرات الصوتية
  • مشاركة فيديوهات عبر الإنترنت وغيرها

يمكنك أيضًا تغيير الحجم والقص والتدوير وإضافة نص وترجمات وموسيقى وصور إلى  الفيديو.  في حدود 500 ميجابايت.

قد يهمك: أفضل مواقع لتحسين الصور

كيفية استخدام محسن الفيديو Clideo

لاستخدام محسن الفيديو اتبع هذه الخطوات:

أولا: انقر فوق الزر "اختيار ملف" 

اختيار ملف الفيديو

ثانيا: استخدم أشرطة التمرير لضبط الإعدادات

ضبط إعدادات الفيديو
  • السطوع 
  • التباين
  • التشبع 
  • هوى 
  • التلاشي 
  • نقوش الصورة النصفية - يحدد التركيز على الجزء المركزي من الإطار.

ثالثا: قم بتنزيل المقطع المحسن بعد اختيار التنسيق

تنزيل الفيديو

لأكون معك صريح بعد تنزيل الفيديو سوف تلاحظ شعار الموقع داخل الفيديو لكن لا تقلق يمكن تستخدم أداة لإزالة العلامة المائية من الفيديو أنا أستخدم هذه الاداة  online-video-cutter سهلة وبسيطة 

2.🔗neural.love

موقع neural.love  يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة  الفيديو، وهو مجاني للاستخدام.

تتضمن ميزات محسن الفيديو neural.love  القدرة على تحسين جودة الفيديو باستخدام خوارزميات التعلم العميق لتحسين لقطات الفيديو تلقائيًا. يتضمن ذلك ترقية مقاطع الفيديو إلى دقة أعلى وتحسين اللون والتباين وتقليل التشويش والتشويش.

 يقدم موقع الويب مجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى المتعلقة بالفيديو، مثل تحويل الفيديو وتحرير الفيديو.

قد يهمك: كيفية تحويل فيديو الى رابط(أسهل طريقة)

3.🔗flixier

Flixier هي أداة رائعة لتعديل الفيديوهات وسهلة الاستخدام وبها الكثير من الميزات. إنه مثالي لإنشاء  فيديوهات قصيرة لوسائل التواصل الاجتماعي أو لإنشاء مقطع فيديو أطول لـ YouTube.

 واجهة المستخدم نظيفة وسهلة التصفح، وأدوات التحرير قوية وسهلة الاستخدام. هناك الكثير من التأثيرات والانتقالات للاختيار من بينها، ويمكنك إنشاء عناوين وائتمانيات مخصصة. بشكل عام، يعد Flixier أداة رائعة لتحرير الفيديو لكل من المستخدمين المبتدئين والمتقدمين.

4.🔗aimages.ai

Aimages.ai هو مُحسِّن للفيديو عبر الإنترنت يجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو أفضل من خلال تحسين الألوان والسطوع والتباين. إنه سهل الاستخدام ويمكن تنزيله مجانًا.

لبدء استخدام Aimages.ai، ما عليك سوى تحديد ملف فيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تحميله عبر متصفح الويب. ثم، انقر فوق الزر "تحسين" لبدء تحسين لقطاتك!

ستختلف التحسينات التي تم إجراؤها على الفيديو الخاص بك بناءً على الإعداد الذي تختاره - السطوع والتباين، أو تصحيح درجة اللون (دافئ / بارد)، أو زيادة الوضوح الديناميكي (تشغيل / إيقاف). يمكنك أيضًا تخصيص كل تحسين على حدة إذا كنت تريد مزيدًا من التحكم في كيفية ظهوره في مواقف معينة.

بعد إجراء أي تعديلات، فقط اضغط على الزر "تطبيق" لتطبيقها على مقطعك الحالي!

5.🔗subtitlevideo

هي أداة مجانية يمكنها مساعدتك في إصلاح  فيديو قديم أو ذات جودة رديئة أو منخفضة من خلال تطبيق مرشحات متنوعة وتقنيات معالجة الفيديو المتقدمة. يمكن حفظ الفيديو الناتج بتنسيقات متنوعة شائعة مثل MP4 وAVI وFLV وما إلى ذلك.

يمكن أيضا إضافة ترجمة ونصوص الى الفيديو إذا كان يهمك الأمر.



6.🔗FlexClip

FlexClip هي أداة تحرير فيديو قوية وسهلة الاستخدام ومثالية لإنشاء مقاطع فيديو جذابة وذات مظهر احترافي. باستخدامه، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو لمجموعة متنوعة من الأغراض، بما في ذلك ترويج الأعمال وعرض المنتج وتغطية الأحداث والمزيد.

 يأتي مع مجموعة واسعة من الميزات، مما يجعله خيارًا مثاليًا لكل من محرري الفيديو المبتدئين وذوي الخبرة.


7.🔗PickFrom

يعد PickFrom أداة قوية يمكن أن تساعدك على تحسين جودة ملفات الفيديو بشكل مذهل. ذلك من خلال مجموعة متنوعة من الميزات اليت تجعلك تحقيق أقصى استفادة من أي مقطع فيديو كيف ما كان. ويمكنك تلخيص هذه الميزات كما يلي:

تشمل ميزات  PickFrom ما يلي:

  •  تحسين جودة الفيديو تلقائيًا من خلال الذكاء الاصطناعي
  • مجموعة واسعة من أدوات تحرير الفيديو لمساعدتك على تخصيص مقطع الفيديو بنفسك بسهولة
  • واجهة سهلة الاستخدام تجعل تحرير الفيديو أمرًا سهلاً وممتعًا
  • مكتبة من الفيديوهات والصور التي يمكنك استخدامها في مشاريعك
  • أدوات متكاملة للترجمة والشرح.
  • مشغل فيديو مدمج حتى تتمكن من معاينة عملك كما تشاء
  • تحميل الفيديو بتنسيقات متنوعة حتى تتمكن من مشاركتها مع العالم
  • فترة تجريبية مجانية، بحيث يمكنك تجربة الأداة قبل أن تقرر شرائها أم لا.

ميزة أخرى رائعة هي القدرة على معالجة مقاطع فيديو متعددة دفعة واحدة. يمكن أن يوفر لك هذا الكثير من الوقت إذا كان لديك عدد كبير من مقاطع الفيديو التي تريد تحسينها.

pixop🔗.8

قادر على إنتاج ترقية فائقة الدقة. هذا يعني أنه يمكنه ترقية الفيديو منخفض الدقة إلى دقة أعلى دون فقدان الجودة. وهو يدعم مقاطع فيديو UHD و4K وQXGA.

ميزة أخرى رائعة هي القدرة على معالجة مقاطع فيديو متعددة دفعة واحدة. يمكن أن يوفر لك هذا الكثير من الوقت إذا كان لديك عدد كبير من مقاطع الفيديو التي تريد تحسينها.

9.🔗pikavue

خدمة احترافية لتحسين جودة ودقة الفيديو، إذا كنت سوف أشتري خدمة لتحسين الفيديو في المستقبل سأختار pikavue بالتأكيد لعدة أسباب نها:

  1. القدرة على تحسين دقة الفيديو الى 8k
  2. رفع معدل الإطارات للفيديو 
  3. القدرة على تحسين معدل البت والترميز  
  4. القدرة على تحسين جودة الصوت

10.🔗avclabs

باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، يعد برنامج AVCLabs Video Enhancer AI بإخراج أفضل مقاطع فيديو. إنه تطبيق سهل الاستخدام يحلل  الفيديو الخاصة بك ويعززه بطرق طبيعية.

 يمكنك تحسين مقاطع الفيديو المنزلية وتحسين جودة مقاطع الفيديو التي تنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

تستخدم عملية تحسين الفيديو بالذكاء الاصطناعي التعلم الآلي لتحليل الفيديو. سيحدد بعد ذلك المشكلة ويصححها وسيكون قادرًا على تحسين جودة الفيديو وتقليل تشويش الفيديو وضوضاء والصوت.

11.🔗hdconvert

  هي أداة مجانية لتحويل ملفات الفيديو إلى تنسيقات مختلفة. تدعم تنسيقات فيديو متعددة مثل MP4 وMOV وAVI وM4V وMKV وFLV وWMV وما إلى ذلك أيضًا، يمكنها تحويل الفيديو إلى تنسيقات صوتية مثل MP3 وAAC وAC3 وWMA وWAV.

كيف أخلي جودة الفيديو عالية

ببساطة استخدم HDconvert هو محول فيديو قوي يمكنه مساعدتك في تحويل الفيديو من تنسيق إلى آخر بسهولة. يمكنك استخدامه لتحويل مقاطع الفيديو من تنسيقات HD مثل H.264 وMPEG-4 و3GP إلى تنسيقات شائعة أخرى، مثل AVI وMP4 وMKV وFLV. كما يوفر ميزات تحويل شاملة لملفات الصوت: تحويل المقطوعات الموسيقية بين تنسيقات مختلفة (مثل WAV وMP3)، وإضافة ترجمات أو دبلجة أصوات على مسار الصوت الأصلي، وما إلى ذلك.

سهل الاستخدام للغاية - ما عليك سوى تحميل ملف الفيديو الذي تريد تحويله إلى واجهة الموقع والنقر على الزر المناسب لبدء عملية التحويل. سيجد البرنامج تلقائيًا أي برامج ترميز وإعدادات ضرورية للحصول على جودة إخراج مثالية. بمجرد الانتهاء من تحويل ملف الفيديو الخاص بك، يمكنك بسهولة مشاركته عبر الإنترنت أو حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص لتشغيله لاحقًا.

هل يوجد برنامج لتحسين جودة الصور الفيديو

نعم، هناك عدد من التطبيقات التي يمكن استخدامها لتحسين جودة الفيديو. ومن أشهرها High Def Ninja و Cinematic Video Converter Ultimate و Wondershare Fillmore HD. لكل تطبيق ميزاته وإمكانياته الفريدة، لذلك من المهم اختيار واحد يمنحك أفضل النتائج.

تتضمن بعض النصائح حول اختيار التطبيق البحث عن تطبيق به تنسيقات إخراج عالية الجودة (مثل H.264 أو MP4)، ودعم مجموعة كبيرة من أنواع الملفات، وتحويل تشفير الفيديو تلقائيًا. بالإضافة إلى ذلك، تأكد من أن التطبيق يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام حتى تتمكن من التنقل بسهولة بين ميزاته

ختاما كانت هذه أفضل مواقع لتحسين الفيديو استخدمتها شخصيا وأتمنى أن تستفيد منها أنت أيضا. إذا عندك سؤال اسأل في التعليقات وسوف نجيبك متى سمح الوقت ولكم مني أجمل التحيات الخال👋

adam farid
بواسطة : adam farid
مرحبا معك أدم فريد صاحب مدونة الخال أنا سعيد بلاقئك أتمنى أن تعجبك منشوراتنا وشكرا لك على الزيارة.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -