أخر الاخبار

أبرز 5 مواقع تلوين الصور القديمة

هل فكرت يوما في تلوين الصور القديمة باللون الابيض والاسود؟

 لقد انتابني الفضول لمعرفة منظور هذه الصور بالألوان، كيف ستبدو إذا قمنا بتلوينها، هل ستتغير رسالتها؟ أم ستحكي لنا أسرارها الحقيقية التي تخفيها.

لذا بحث عن طريقة لتلوين الصور القديمة أو ذات نمط كلاسيكي بالأبيض والأسود وجدت بعض المواقع الرائعة التي سوف تدهشك قوتها وسهولة استخدامها.

لكن قبل التعرف على هذه الأدوات أنصحك بزيارة المقال التالي أفضل 3 مواقع لإصلاح الصور القديمة لتعرف على كيفية ترميم الصور القديمة لتصبح جديدة بدون عيوب وتشققات تقريبا. ثم يمكنك استخدام المواقع الأتية لتلوينها بدون مشاكل.

أفضل 5 مواقع تلوين الصور القديمة التي بالأبيض والأسود

هذه هي القائمة التي أفضلها لتلوين الصور القديمة، صور ابيض واسود ، توجد العديد من المواقع التي تشبهها لكن هذه المواقع تتميز عن غيرها بكثير من الأشياء ومنها تحميل الصورة بدون علامة مائية

هذه المنصات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتلوين وتحويل الصور القديمة اون لاين، الصور البيضاء والسوداء إلى صور ملونة نابضة بالحياة تلقائيا.

لنتعرف على قوة كل موقع وكيفية استخدامه لتلوين الصور👇

1. palette.fm أفضل موقع تلوين الصور القديمة

موقع تلوين الصور القديمة

palette.fm أفضل موقع لتلوين الصور القديمة في هذه القائمة . إذ تم تصميم تقنيتها التي لا مثيل لها لتلوين الصور التاريخية بدقة مذهلة.

إذا كنت تريد تلوين صور بأبيض والأسود أنصحك بهذا الموقع .

يستخدم palette.fm خوارزميات متقدمة لإضافة العمق والحيوية ، وبث الحياة في اللحظات المجمدة في الوقت المناسب، هذه المنصة ليست مجرد أداة ؛ إنها تجربة تسد الفجوة بين العصور.

من إيجابيات هذا الموقع لا يترك علامة مائية أو شعاره على الصور، ويقبل تنسيقات متعددة. وتحميل الصور مجاني

2. موقع hotpot

Hotpot.ai هي منصة فريدة تمزج بين الفن والتكنولوجيا. حيث تمكّنكم من تلوين الصور الأبيض والأسود باستخدام الذكاء الاصطناعي، واجهته سهلة الاستخدام تتيح لكم تحويل الصور إلى تحف فنية ملونة وواقعية بسرعة وسهولة في 3 خطوات كتالي:

الخطوة 1:اضغط على upload لتحميل الصورة القديمة

قم بتحميل الصورة التي ترغب في تلوينها من جهازك الخاص عبر الضغط "upload"، يمكن أن تكون هذه الصورة لشخصيات تاريخية، أحباء، أو ذكريات خاصة، تأكد فقط أن تكون بتنسيقات المدعومة

الخطوة 2: ضبط " Colorization Factor" والحجم

في هذه الخطوة، ستتحكم في عامل التلوين من 12 الى 25 الذي يحدد مدى الألوان التي ستضاف إلى الصورة، استمتع بالتجربة وجرّب مستويات مختلفة من الألوان حتى تحصل على النتيجة المثالية، أما الحجم اتركه على "limit"، ثم "Colorize"

مواقع-تلوين-الصور-القديمة

الخطوة 3: تنزيل الصورة الملونة

بعد الإبداع والضبط، يمكنك ببساطة تنزيل الصورة الملونة الجديدة إلى جهازك ، يمكنك مشاركتها مع أصدقائك ومشاركة فرحة التحويل الملون معهم.

3. onlinecolorization

تم تدريب أداة onlinecolorization ملايين الصور الملونة لتعلم كيفية إضافة الألوان المناسبة لكل بكسل في الصورة، كما يستخدم أيضًا خوارزمية لتحسين جودة الصورة وإزالة التشوهات والعيوب منها.

لتلوين صورتك، كل ما عليك فعله هو اتباع هذه الخطوات:

  1. انقر على زر "Choose File" واختر صورتك من جهازك أو اسحبها وأفلتها في المساحة المخصصة.
  2. انتظر حتى يتم رفع صورتك ومعالجتها.
  3. انتظر حتى يتم إظهار صورتك الملونة.
  4. اظغط على زر "Download" لحفظ صورتك الملونة في جهازك.

4.playback.fm

تتجاوز هذه المنصة النهج التقليدي للتلوين من خلال تقديم ميزات مبتكرة مثل تعيين الألوان ثلاثية الأبعاد والتظليل الديناميكي. النتائج؟ الصور التي يبدو أنها تقفز من الشاشة بعمق وواقعية. استعد للشروع في رحلة السحر البصري وأنت تجرب مجموعات غير محدودة من الألوان والتأثيرات.

5.picwish

تستفيد هذه المنصة من قوة الذكاء الاصطناعي للتنبؤ وتطبيق الألوان التي تنسجم بشكل لا تشوبه شائبة مع الموضوع الصور الشخصية إلى المناظر الطبيعية ، يقوم بتحليل سياق ومحتوى صورك ، ويقدم نتائج مذهلة ودقيقة بشكل مذهل.

كيفية تلوين الصور القديمة التي بالأبيض والاسود

يمكنك تلوين الصور القديمة باستخدام موقع Palette.fm، وهو أداة مجانية تستخدم الذكاء الاصطناعي لإضافة الألوان إلى الصور الأحادية اللون. إليك خطوات استخدام هذا الموقع:

  1. افتح موقع Palette.fm في متصفحك.
  2. انقر على زر "Upload image" واختر صورة قديمة بالأبيض والأسود من جهازك.
  3. انتظر قليلا حتى يقوم الموقع بتحليل الصورة وإضافة الألوان تلقائيًا. ستظهر لك عدة خيارات للألوان في أسفل الصفحة، يمكنك اختيار أي منها بالنقر عليه.
  4. إذا كنت تريد تعديل الألوان بشكل أكثر دقة، يمكنك النقر على أيقونة القلم في أعلى الصفحة وتغيير النص الموجود هناك. هذا النص يصف ما يوجد في الصورة، ويمكنك استخدامه لإخبار الموقع بالألوان التي تريدها لكل عنصر. على سبيل المثال، يمكنك كتابة "السماء زرقاء" أو "الشجرة خضراء" أو "الفستان أحمر" وهكذا.
  5. عندما تكون راضيًا عن النتيجة، اظغط على زر Download لتحميل الصورة الملونة إلى جهازك.

خاتمة

وصلنا لنهاية المقال أتمني ان تساعدك هذه الأدوات على تغيير لون الصور القديمة إذا اعجبك المقال اتمنى ان تشارك المواقع مع الاصدقاء ، اما إذا كان لديك سؤال يمكنك طرحه في التعليقات سوف نجيبك في اقرب وقت ممكن


تحيات الخال✋
أدم فريد
بواسطة : أدم فريد
مرحبا معك أدم فريد صاحب مدونة الخال أنا سعيد بلاقئك أتمنى أن تعجبك منشوراتنا وشكرا لك على الزيارة.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -